أخبار عاجلة

فيديو.. «القوى العاملة» تكشف تفاصيل حملتها لحماية العمالة الموسمية

فيديو.. «القوى العاملة» تكشف تفاصيل حملتها لحماية العمالة الموسمية
فيديو.. «القوى العاملة» تكشف تفاصيل حملتها لحماية العمالة الموسمية
قال محمد عبد الرحمن، رئيس الإدارة المركزية للتشغيل بوزارة القوى العامل، إن الوزارة أطلقت حملة «حماية» في جميع محافظات الجمهورية، تستهدف تقديم الدعم والرعاية والمنح للعمالة غير المنتظمة والموسمية.

وأضاف «عبد الرحمن»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء السبت، أنه يتعين على العامل الراغب في الحصول على هذه المنح، ملء استمارة البيانات، موضحًا أن الاستمارة متوفرة على الموقع الرسمي للوزارة ومكاتب التشغيل ومناطق ومديريات القوى العاملة.

وتابع أنه يمكن لأي مواطن التقديم في هذه المنحة عن طريق ملء الاستمارة إلكترونيًا أو الحصول على نسخة وطبعها وملئها ثم إرسالها لأي منفذ من منافذ الوزارة المُعدة لتلقي الاستمارات، والتي يصل عددها إلى 467 منفذًا، مشيرًا إلى تسجيل 650 ألف مواطن من العمالة غير المنتظمة خلال الفترة الماضية، عبر الموقع الرسمي.

وأوضح أنه يتم تقديم المنح في الإصابات والوفيات والأعياد والمواليد، مستطردًا: «كل عامل من العمالة غير المنتظمة يحصل على 800 جنيه سنويًا من الوزارة، ومنح في أعياد العمال، الأضحى، الفطر، المولد النبوي، وعند ميلاد طفل جديد يتم صرف 300 جنيه، وفي حالة الإصابات نقدم له الخدمة الصحية في المستشفيات من خلال الكارنية الصادر من الوزارة».

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. «القوى العاملة» تكشف تفاصيل حملتها لحماية العمالة الموسمية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»