«الإنتاج الحربي» تشارك فى «فارماسي إكسبو ٢٠١٨» لخدمة القطاع الطبي في مصر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك وزارة الإنتاج الحربي في معرض "فارماسي إكسبو 2018" الذي سيعقد غدا السبت، بأحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة، ومن المقرر أن ينتهى المعرض يوم 6 مارس الجاري.

ويمثل الإنتاج الحربي في المعرض شركة المعادي للصناعات الهندسية، وذلك لعرض التجهيزات الطبية المختلفة المتوفرة بالشركة.

وقال اللواء محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن الوزارة يسعدها المشاركة في هذا المعرض إيماناً منها بدورها في دعم الصناعة الوطنية وخدمة القطاع الطبي في مصر.

وأشار العصار في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، إلي حرص الوزارة على دعم الصناعات المتعلقة بالمجال الصحي بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة، والتي تتضمن إنشاء مصنع إنتاج الأمصال واللقاحات الدوائية، ومصنع إنتاج أدوية الأورام، ومصنع السرنجات الطبية، ومصنع المحاليل الطبية، بالإضافة الى تصنيع الأجهزة والمعدات الطبية وتجهيز عربات الإسعاف.

وأضاف العصار، أن مشاركة الوزارة فى مثل هذه المعارض تمثل فرصة لتبادل الخبرات ونقل المعرفة بين شركات الإنتاج الحربي، والشركات المحلية والدولية العاملة في مجالات مماثلة للإطلاع على أحدث تكنولوجيا التصنيع فى هذه المجلات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الإنتاج الحربي» تشارك فى «فارماسي إكسبو ٢٠١٨» لخدمة القطاع الطبي في مصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق