صور.. الآلاف بمؤتمر "كلنا معاك" فى دمياط يؤيدون السيسى لفترة رئاسة ثانية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

انتهى منذ قليل مؤتمر "كلنا معاك من أجل مصر" الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى بمدينة السرو التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، بحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب بمحافظة دمياط ورجال المجتمع المدنى وعدد كبير من الأهالى.

وقال وليد صلاح التمامى منسق الحملة الرسمية بمركز الزرقا، إن الرئيس السيسى وقف إلى جانب الشعب المصرى فى "30 يونيو" ويواجه الإرهاب والعديد من التحديات، وواجب الشعب أن يقف بجانبه حتى يعبر بمصر إلى بر الأمان، مطالبا الجميع بالخروج لصناديق الاقتراع ليستمر السيسى رئيسا لمصرنا الحبيبة للاستمرار فى تنمية الوطن.

وقال محمد الزينى عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط إن مصر كانت يدا واحدة فى حرب أكتوبر كما وقفت يدا واحدة فى مواجهة الإخوان، ولا بد أن يقف الشعب يدا واحدة خلف قيادته السياسية والجيش والشرطة لمواجهة الإرهاب.

بينما قال الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب الفترة الماضية: تمكن منا بعض الخارجين عنا ولكن شاء الله أن يحفظ مصر بجيشها ورجال شرطتها ويحفظها بحكمة قادة الجيش العظماء الذين يعرفون قيمة البلد.

ودعا محمد حمود أمين الشباب بالحملة الشباب بالنزول والمشاركة بإيجابية من أجل رفعة الوطن.

 

الحاضرين-على-المنصة
الحاضرين-على-المنصة

 

الحضور
الحضور

 

الكاتب-مجدى-سبلة
الكاتب-مجدى-سبلة

 

المنصة
المنصة

 

النائب-اسامة-العبد
النائب-اسامة-العبد

 

امين-الشباب-بالحملة
امين-الشباب-بالحملة

 

امينة-المرأة-بالحملة
امينة-المرأة-بالحملة

 

منسق-الحملة-بمركز-الزرقا
منسق-الحملة-بمركز-الزرقا

 

منسق-كفر-البطيخ
منسق-كفر-البطيخ

 

مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر
مؤتمر كلنا معاك من أجل مصر

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. الآلاف بمؤتمر "كلنا معاك" فى دمياط يؤيدون السيسى لفترة رئاسة ثانية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق