أخبار عاجلة
تأجيل محاكمة 8 متهمين بـ«رشوة المطار» للغد -

رئيس الجمعية الإنتاجية للأثاث بدمياط: الجمعية تخدم صغار الصناع وتمنع الاحتكار

رئيس الجمعية الإنتاجية للأثاث بدمياط: الجمعية تخدم صغار الصناع وتمنع الاحتكار
رئيس الجمعية الإنتاجية للأثاث بدمياط: الجمعية تخدم صغار الصناع وتمنع الاحتكار

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال محمود البربير رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الإنتاجية للأثاث الدمياطى والتى تخضع لإشراف مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط لـ"اليوم السابع"، إن الجمعية التعاونية لإنتاج الأثاث هى الكيان المشهر برقم 797 لسنة 2017 تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى ممثلة فى مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط.

 

وأضاف البربير، جاءت فكرة إنشاء الجمعية جاءت لتخدم صغار الصناع والصانع الغير قادر على منافسة التاجر الكبير فى سوق صناعة الأثاث وتهدف للتغلب على ارتفاع أسعار المواد الخام وتوفير خامات مستوردة وجودة المنتج مع كسر احتكار تجار الخامات والمستلزمات، وأضاف البريبر أن الجمعية تضم 50 من العاملين فى كافة قطاعات إنتاج الأثاث، مشيرا إلى أن هذا الكيان يهدف لتصدير الأثاث الدمياطى إلى معظم دول العالم، ومشيرا إلى أنه جار توفير أول شحنة من المواد الخام لبدء تنفيذ المشروع وبداية الإنتاج، وذلك بعد افتتاح الجمعية رسميا منذ أسبوع تقريبا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس الجمعية الإنتاجية للأثاث بدمياط: الجمعية تخدم صغار الصناع وتمنع الاحتكار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر