الخرباوي: الإخوان يشوهون صورة النظام لإبعاد المواطنين عن الانتخابات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المفكر السياسي، الدكتور ثروت الخرباوي، نائب رئيس حزب المحافظين، إن تنظيم الإخوان في الخارج والداخل يسعى لإشاعة حالة من اليأس، وتشويه صورة النظام والدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، لإبعاد المواطنين عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأشار الخرباوي، في كلمته التى ألقاها خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد، الذي نظمته حملة «مواطن» لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بمدينة إيتاى البارود، بمحافظة البحيرة، إلى أن اللجان الإلكترونية التابعة لتنظيم الدولي لجماعة الإخوان تعمل على نشر الأكاذيب والمعلومات المغلوطة لدعوة الشعب المصري إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية ودعوة الشعب إلى السلبية في الانتخابات من خلال اللعب على الأزمات المتواجدة في الشارع المصري.

ووصف الخرباوي، أصحاب عبارات «علي القدس رايحين شهداء بالملايين» بـ«الكدابين والمنافقين»، وتساءل: «أين هم من قضية القدس الآن؟».

ولفت الخرباوي، إلى أن الإخوان يعملون على التشكيك في الإنجازات، التي تحدث علي أرض الواقع من خلال اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الموالية للتنظيم الدولي التي تبث من تركيا و قطر.

وشدد الخروباي، على أن مصر تخوض معركة شرسة تهدف لهدم الدولة المصرية وتقسيمها لدويلات تنفيذًا للمخطط الغربي، وأوضح أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت للرئيس عبد الفتاح هو دعم لمصر لمواصلة الطريق في بناء المشروعات التنموية لإعادة مصر مرة أخرى إلى مكانتها بين دول العالم، كما أوضح الخرباوي، أن المصريين هم أصحاب القرار في اختيار رئيسهم بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن مصر تحتاج إلى دعم كل المصريين، والوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودعمه في الانتخابات الرئاسية.

حضر المؤتمر رضا نسيم منسق الحملة بالبحيرة، ومحمد وهب الله نقيب الفلاحين، والدكتور عمر حمروش، والنائب أشرف رحيم، والدكتور خالد رحومة أستاذ الاقتصاد بجامعة دمنهور، والسيد القفاص، وأشرف الكحكى منسقا حملة مواطن بإيتاى البارود.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الخرباوي: الإخوان يشوهون صورة النظام لإبعاد المواطنين عن الانتخابات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق