نائب برلماني عن دعم السيسي: «إحنا نازلين ننتخب مصر»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال محمد الزيني، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، إنه يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل مصر بعد خطواته الثابتة لمصلحة الوطن واستكمال البناء والمشروعات التنموية ومواجهة الإرهاب.

059816122c.jpg

وأضاف الزيني، خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري، الذي دشنته حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، مساء اليوم الخميس، بمدينة السرو التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، قائلًا: «إحنا مش نازلين ننتخب السيسي، إحنا نازلين ننتخب مصر، حتى لو مشكلتنا ما تحلتش لكن فيه خطوات من قبل الحكومة لحلها».

8846f9c291.jpg

من جهته، قال النائب أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، إن مصر مرت بفترة عصيبة وقاسية، تمكَّن خلالها بعض الخارجين على القانون من البلاد، وهذا الرجل -في إشارة منه إلى السيسي- حفظ كرامتنا وكرامة مصر، فعلينا أن ننصره، فقد عرف قدر المصريين وقدر مصر وتحمل المآسي من أجلنا.

940723304b.jpg

شارك فى المؤتمر النائب محمد الزيني ، والنائب أسامة العبد، والصحفي مجدي سبلة، رئيس تحرير دار الهلال، ومحمد الماشطة، المستشار القانوني لاتحاد الكرة، وهشام رفعت، رئيس مدينة الزرقا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب برلماني عن دعم السيسي: «إحنا نازلين ننتخب مصر» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق