أخبار عاجلة

نقيب الصحفيين: السيسى لو جاء في ظروف أفضل لتغير الوضع بمصر

نقيب الصحفيين: السيسى لو جاء في ظروف أفضل لتغير الوضع بمصر
نقيب الصحفيين: السيسى لو جاء في ظروف أفضل لتغير الوضع بمصر

كتب - محمد مجلي وأحمد الزغبي

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يبذل مجهودًا كبيرًا خلال المرحلة الحالية للنهوض بالوطن، فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.

وأضاف نقيب الصحفيين، خلال اللقاء الذى نظمته النقابة الفرعية للإسكندرية، اليوم الخميس، برئاسة رزق الطرابيشى نقيب صحفيي الإسكندرية، أن الرئيس السيسى لو جاء فى ظروف أفضل لتغير الوضع فى مصر، لكن قدره أن يعمل فى ظروف صعبة.

وأكد سلامة أن الرئيس حريص على دور الصحافة من خلال إيمانه الدائم بهذا الدور، ويحرص على التواصل بين المؤسسات فى ظل الظروف الراهنة والتكامل ما بين المؤسسات المختلفة، معقبا: «نحن فى حرب، وكلنا نجتمع حول هدف واحد هو مصلحة الدولة المصرية»، وأضاف: «ربنا نجانا من المأزق والخروج من المؤامرة ونقف على أقدامنا مرة أخرى رغم الظروف الصعبة».

وأشار سلامة إلى حرصه على لقاء الصحفيين فى الأقاليم، وهو تقليد جديد يواظب عليه بصورة مستمرة، مؤكدًا أنه لولا دعم القيادة السياسية والرئيس السيسى لما تحقق ما تم خلال الفترة الماضية، وتحقق أفضل زيادة للصحفيين والمعاشات خلال الفترة الماضية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نقيب الصحفيين: السيسى لو جاء في ظروف أفضل لتغير الوضع بمصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم عن النظام الجديد: «المفروض نفرح به»
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر