أحد الناجين من حادث «قطاري البحيرة» يروي تفاصيل حادث الاصطدام

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال عمرو، أحد الناجين من القطار الذي اصطدم أمس بآخر على خط المناشي بمحافظة البحيرة، إنه نجى ووالدته وشقيقته من الحادث الذي خلف 12 قتيلًا و39 مصابًا، مشيرًا إلى استقلاله العربة الأخيرة في القطار.

 

وروى «عمرو»، خلال مداخلة ببرنامج «مصر النهاردة»، المذاع عبر الفضائية «الأولى»، مساء الخميس، دقائق الرعب التي عاشها داخل القطار، قائلًا إن القطار توقف في البداية بمحطة لا يتوقف بها عادة، قبل أن تضيئ له الإشارة ليتحرك قبل دقائق من تعرضه لهزات عنيفه ثم التوقف فجأة إثر الاصطدام بقطار البضائع.

 

وأوضح أن القطار تعرض لـ3 هزات عنيفة أثناء عبوره التحويلة، قبل أن يصطدم بآخر، متابعًا: «بعدها لم نر سوى دخان وتكوم الركاب فوق بعضهم».

 

من جانبها قالت والدته، إنها خسرت بضاعة كانت معها من طيور وجبن وبيض وحمام، بتكلفة 7 آلاف جنيه، مستطردة حول إمكانية استقلال القطارة مرة أخرى: «أمال هنركب إيه؟ أنا ونصيبي بقى، لو ركبت عربية مخصوص تكلفتها 500 جنيه، وهذا المبلغ لن نبيع به».

 

وأشارت إلى إصابتها في رأسها وقدمها بسبب الاصطدام، فضلًا عن إصابة نجلتها بكدمات هي الأخرى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أحد الناجين من حادث «قطاري البحيرة» يروي تفاصيل حادث الاصطدام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق