أخبار عاجلة

بلاغ ضد شاعر بالإسكندرية بتهمة الإساءة للقوات المسلحة

بلاغ ضد شاعر بالإسكندرية بتهمة الإساءة للقوات المسلحة
بلاغ ضد شاعر بالإسكندرية بتهمة الإساءة للقوات المسلحة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدم طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية ضد الكاتب جلال البحيري، قيد تحت رقم 1535 لسنة 2018 واتهمه فيه بالإساءة للقوات المسلحة المصرية.

ونص البلاغ على أن المقدم ضده البلاغ المدعو جلال البحيرى، قام مؤخرًا بإصدار ديوان شعر تحت عنوان «خير نسوان الأرض» تناول فيه إهانة فجة للقوات المسلحة المصرية، وتطاول فيه على وصف سيدنا رسول الله، صلى الله عليه وسلم، عن هؤلاء الشجعان والأبطال بأنهم خير أجناد الأرض.

وأضاف طارق محمود أن هذا في الوقت الذي تحارب فيه الدولة المصرية الإرهاب في سيناء وفى كافة ربوع الوطن، في محاولة من المقدم ضده البلاغ سالف الذكر في زعزعة الثقة بين أبناء الشعب المصري وقواته المسلحة، وفى محاولة منه أيضًا لإضعاف الروح المعنوية لأبناء القوات المسلحة، ومحاولة منه لتشوية صورة رئيس الدولة وصورة القوات المسلحة المصرية، وهى الجرائم المنصوص عليها بقانون العقوبات تحت رقمى 179، 184 من قانون العقوبات.

وطالب بالتحقيق بصورة فورية وعاجلة فيما ورد بهذا البلاغ من وقائع، وإحالة المقدم ضده البلاغ، المدعو جلال البحيرى، للمحاكمة الجنائية العاجلة لارتكابه جريمة إهانة رئيس الجمهورية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بلاغ ضد شاعر بالإسكندرية بتهمة الإساءة للقوات المسلحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسؤول أممي: القضاء على «بوكو حرام» يستغرق سنوات
التالى حبس ضابطي شرطة بالسويس بتهمة تهريب مخدرات