عمرو يوسف: عناصر نجاح «طايع» متاحة.. و«تحسين»: سيكون مفاجأة «رمضان ٢٠١٨» (فيديو)

لاقتراحات اماكن الخروج

أطلقت شركة «ماجنوم للإنتاج الفني» البرومو التشويقي الأول لمسلسل «طايع»، الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف، ومن تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، ويظهر عمرو خلال البرومو داخل حفره عميقة.

وقال عمرو يوسف إن فكرة مسلسل «طايع» جذبته منذ اللحظة الأولى لقراءة السيناريو، خاصة أنه عمل مليء بالأحداث التي تجمع بين عناصر التشويق والأكشن والرومانسية أيضًا، وكلها أمور دفعته ليراهن على هذا المسلسل في رمضان ٢٠١٨، متمنيًا أن يلقى قبولا ونجاحا لدى الجمهور.

من جانبه قال المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي لشركة «ماجنوم» منتجة العمل، إن الشركه تعمل على تذليل كل العقبات وتقديم كل شيء لخروج العمل على أفضل وجه.

وأوضح «تحسين»: «معدلات التصوير تسير بشكل منتظم، لرغبتنا جميعا في الانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان، وتم الانتهاء مؤخرًا من تصوير بعض المشاهد في منطقة دهشور، وبعض المشاهد في الديكور الرئيسي بستوديو النحاس، ونسعى لتقديم عمل ضخم ومميز يليق بالنجم عمرو يوسف الذي سيكون هذا العام منافسا شرسا لاسيما وأنه يقدم عملا مختلفا ومميزا ويظهر بشكل جديد تمامًا سيكون مفاجأة للجمهور».

مشاهد من مسلسل طايع
مشاهد من مسلسل طايع
مشاهد من مسلسل طايع
مشاهد من مسلسل طايع

انت الان تتصفح خبر بعنوان عمرو يوسف: عناصر نجاح «طايع» متاحة.. و«تحسين»: سيكون مفاجأة «رمضان ٢٠١٨» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر