حبس أكبر تشكيل عصابى لإجبار الفتيات على الدعارة بمدينة نصر والرحاب 15 يوما

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قررت نيابة القاهرة الجديدة، بالتجمع الخامس، حبس أكبر تشكيل عصابى تخصص فى إجبار الفتيات على ممارسة الدعارة وإشباع رغبات الرجال، 15 يوماً على ذمة التحقيق.

كانت مباحث مكافحة الآداب بالقاهرة الجديدة، قد ألقت القبض على تشكيل عصابى تخصص فى إدارة الأعمال المنافية للآداب، وتسخير الفتيات بالإجبار لممارسة الرذيلة، وإشباع رغبات الرجال من خلال الطرق غير القانونية، من خلال شقق سكنية بمدينة الرحاب ومدينة نصر.

وباشرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، تحقيقاتها مع المتهمين بعد القبض على عدد منهم وهم: "محمد.م"، و"سامية.أ"، و"منى.م"، و"أحمد.م"، و"بطة.م"، و"أمل .ك".

وكشفت التحقيقات الأولية، عن إبلاغ "سامية.أ" عن الشبكة المذكورة، بعد إجبارها وآخريات على ممارسة الدعارة، بتهديدها بقتل أطفال شقيقتها، ونشر صور فاضحة لها بين أسرتها، وعلى الفور تمكنت مباحث مكافحة الآداب من مراقبة المتهمين وإلقاء القبض عليهم.

ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الاتجار فى البشر، وتكوين شبكة كبرى للمارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب، بإجبار وتسخير عدد من الفتيات على ممارسة الدعارة وإشباع رغبات الرجال بمقابل مادى، على أن يستحوذ المتهمين على نصف ما تتقاضاه الفتاة كل ليلة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس أكبر تشكيل عصابى لإجبار الفتيات على الدعارة بمدينة نصر والرحاب 15 يوما ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق