نائب مطروح لـ"السيسي": نحن ماضون على العهد والوعد.. وحراس البوابة الغربية لمصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، إن أهالي مطروح على عهدهم مع الرئيس السيسي في الحفاظ على الحدود الغربية لمصر، ومنع دخول أي ارهابي أو سلاح من ناحيتهم، مؤكدًا نحن حراس البوابة الغربية ولن ياتي لمصر أي شر من جانبًا.

 

وأعلن "العميري" عن تدشين حملة بعنوان "إنزل شارك لرد الجميل" الهدف من حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتولى فترة رئاسية ثانية، مؤكدًا أن الحملة بدات عملها من اليوم تزامنا مع افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لعدد من المشروعات القومية فى المحافظة سواء وضع حجر الأساس لمدينة العملين الجديدة، او متحف آثار مطروح الذى يعد اول متحف آثرى شامل، وكذلك عدد من المشروعات القومية.

 

وأكد "نائب مطروح" فى بيان صحفى له اليوم، أن المصريين جميعهم أصبح لديهم وعى كاف ويقين بأن "السيسى" هو الشخص المناسب لتولى فترة رئاسية ثانية لإستكمال مسيرة الإنجازات الى نشهدها فى كافة المحافظات حيث لم يعد هناك منطقة تعانى من التهميش كما كان فى عهد بعض الرؤساء السابقين وهذا ان دل فانما يدل على ان هناك رؤية وفكرة يتمتع بها القائد الحالى مع التنفيذ السريع على أرض الواقع.

وأشار "عضو مجلس النواب" إلى ان الحملة ستطرق كل الأبواب فى المحافظة جميعها وبدأت عملها بالفعل منذ هذه اللحظة حتى ساعات الصمت الانتخابى كما سيتم عقد مؤتمرات جماهيرية للحث على المشاركة من خلال إبراز هذه الإنجازات جميعها للمواطنين حتى يعلم المواطن انه يعطى صوته حقا للرجل المناسب الذى أخذ على عاتقة للنهوض بالوطن.

 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لأهالى محافظة مطروح، مشيدا بحسهم الوطنى وبأنهم أول من استجابوا لمبادرة الدولة لجمع السلاح بعد الثورة، قائلا: "تحية وتقدير لأهالى مطروح لأنهم لأول ناس جمعوا السلاح بمبادرة منهم عقب الثورة".

 

وذكّر الرئيس فى كلمته خلال تدشين المرحلة الأولى من مدينة العلمين الجديدة، أهالى مطروح بوعدهم بالحفاظ على المنطقة الغربية، ومنع تدفق السلاح والمقاتلين، قائلا: "وعدتونى إنكم تكونوا حراس الجهة الغربية، وتمنعوا تدقق السلاح والمقاتلين عبر الحدود، بفكّركم بوعدكم، وخلّوا بالكم إن اللى هيدخل هيقتل أهلكم ويدمّر بلدكم، محتاجين مساعدتكم وانتم أدرى بكل شىء".

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب مطروح لـ"السيسي": نحن ماضون على العهد والوعد.. وحراس البوابة الغربية لمصر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق