محمد الكورانى فى مؤتمر دعم الرئيس بالإسكندرية: مصر فى مرحلة التعافى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال محمد الكورانى، عضو مجلس النواب عن دائرة اللبان ومينا البصل، إن الجميع يبحث عن رد الوفاء للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد أن اقتنع الجميع بدوره فى بناء الوطن، مطالبا الجميع بالنزول يوم الانتخابات والتصويت له. 

 

وأضاف الكورانى، أن الشعب المصرى، قال كلمته فى 30 يونيو لكتابة مرحلة فى تاريخ مصر، ونجح الشعب والقيادة السياسية فى وضع دستور يؤسس للدولة،   كما نجح فى بناء مؤسسات الدولة، وجاء رجل المرحلة الذى رفض قرارات تزعزع الأمن القومى.  وتحمل كل النتائج المترتبة على بيان الثالث من يوليو وحده وطالب الشعب باستكمال المسيرة لبناء مصر الحديثة.

 

 وتابع :" الرئيس أخبرنا بطيبعة الأمور الحالية بكل صراحة ولم يرسم لنا حياة وردية مليئة بالرفاهية خلال المرحلة  الماضية، وفضل مشاركتنا فى تحمل المسئولية تجاه النهوض بالدولة المصرية" .

 

وأكد الكورانى، أنه تم العمل بكل جدية فى مشروعات أبهرت العالم كله فى دقة التنفيذ، من أنفاق وكبارى والعاصمة الإدارية الجديدة، وترعة المحمودية الذى سيبهر المصريين قبل العالم كله.

 

وأوضح أن الصراعات التى تحدث فى المنطقة العربية والشرق الأوسط تستوجب الكثير من اليقظة وعدم الانسياق وراء الشائعات، فقد اختارت مصر أن تعمر وتبنى، مشيرا إلى أن الرئيس يحاول أن يسخر كل إمكانيات الدولة للوطن وللشعب المصرى، وتابع:"نحن فى مرحلة التعافى والفترة القادمة سيكون الحصاد وعلى الجميع التحمل". 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محمد الكورانى فى مؤتمر دعم الرئيس بالإسكندرية: مصر فى مرحلة التعافى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق