وكالة أنباء الشرق الأوسط تطلق منصة للتواصل الاجتماعي بالعربية والانجليزية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلقت وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس منصة لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها باللغتين العربية والإنجليزية على مواقع «فيس بوك» و«تويتر» و«انستجرام».

وقال الأستاذ على حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط في كلمة وجهها إلى رواد وسائل التواصل الاجتماعي إن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الوكالة على التواصل مع الرأي العام في الداخل والخارج.

وأضاف أن هذه الصفحات تتضمن موجزا لأهم مجريات الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية وغيرها، مؤكدا أنه سيتم استخدام أحدث التقنيات العالمية لتوفير خدمة متميزة لزوار صفحات «السوشيال ميديا».

ووعد «حسن» رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم خدمة صحفية بأداء متطور وبشكل مهني في ظل مناخ الديمقراطية والحرية التي تتمع بها مصر حاليا ومن خلال ماتتسم به الوكالة من سمعة مهنية عالية قوامها المصداقية والدقة والسرعة والحيادية والموضوعية.

https://www.facebook.com/MENA.arabic

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكالة أنباء الشرق الأوسط تطلق منصة للتواصل الاجتماعي بالعربية والانجليزية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق