وكيل «الأوقاف»: مصر مصونة بـ«آل البيت» ثم رجال القوات المسلحة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الشيخ خالد خضر، وكيل وزارة الأوقاف، إن «مصر مصونة بآل بيت رسول الله صل الله عليه وسلم، الذين سكنوها وعاشوا فيها، ثم بعد ذلك مصونة برجال القوات المسلحة ورجال أمنها، ونسأل الله تبارك وتعالى أن يحافظ على قواتنا المسلحة».

وأضاف «خضر» خلال افتتاح ضريح على زين العابدين بالسيدة زينب، بعد انتهاء ترميمه على يد أبناء وزارة الآثار، الخميس، قائلًا: «باسم المؤسسات الدينية، وعلى رأسها فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، ووزارة الأوقاف، وعلى رأسها الدكتور محمد مختار جمعة، وباسم مديرية أوقاف القاهرة، أرسل برقية عظيمة أسأل الله فيها أن يعين الرئيس عبدالفتاح السيسي على أمر البلاد والعباد»، حسب تعبيره.

كان الدكتور محمد عبداللطيف، مساعد وزير الآثار، ورئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية، والشيخ خالد خضر، وكيل وزارة الأوقاف، قد شهدا افتتاح ضريح على زين العابدين بالسيدة زينب، بعد انتهاء ترميمه.

كان الضريح قد تعرض للاحتراق في مايو 2017، وعقب ذلك بدأت وزارة الآثار تنفيذ أعمال الترميم للضريح، وتضمنت الترميم الدقيق، حيث كان يعاني من تلف في بعض أجزاء المقصورة الخشبية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكيل «الأوقاف»: مصر مصونة بـ«آل البيت» ثم رجال القوات المسلحة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق