موظف بمكتب صحة بأكتوبر يضرب سيدة فيشعل ابنها النار بالمبنى كاملا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الجيزة فى كشف ملابسات واقعة نشوب حريق بمكتب الصحة فى 6 أكتوبر وضبط مرتكب الواقعة.

 

تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغا بنشوب حريق بمكتب الصحة بالمجاورة الخامسة وحدوث تلفيات ببعض محتوياته واتهام موظف بالمكتب لصاحبة مكتب توريدات لخلافات مالية بينهما .

 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ ومن خلال فحص خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية تبين أن الحريق شب عمدياً، حيث توصلت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن الجيزة إلى أنه حدثت مشادة بين الموظف والمتهمة "صاحبة مكتب توريدات" لخلافات مالية بينهما تعدى خلالها عليها بالضرب وبعدما علم نجلها "عاطل"، ارتكب الواقعة انتقاماً منه.

 

بعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف وقرر بإحضاره زجاجة بداخلها كمية من البنزين وهشم زجاج المكتب من الخارج وسكب البنزين وأشعل النيران، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان موظف بمكتب صحة بأكتوبر يضرب سيدة فيشعل ابنها النار بالمبنى كاملا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق