رئيس الوفد: بلاغ اتهامى بإهدار 18 مليون جنيه كاذب.. ومقدمه مفصول منذ 2015

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن مقدم البلاغ ضده اليوم للنيابة العامة "رضا سلامة" مفصول من الحزب واللجنة العامة للوفد بالجيزة منذ 2015، وبلاغه كيدى وله أهداف شخصية.

 

وأضاف "البدوى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن البلاغ المقدم ضده اليوم الخميس، متضمنا اتهاما بإهدار أموال الحزب، بلاغ كيدى وله أهداف شخصية، خاصة أنه يتزامن مع الاستعداد لإجراء انتخابات رئاسة الوفد، عارضا صورة من قرار فصل "رضا سلامة" من الحزب واللجنة العامة بالجيزة.

كان رضا سلامة، الذى يقول إنه قيادى بحزب الوفد، قد قدم بلاغا لنيابة الأموال العامة حمل رقم 369، اتهم فيه الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب بإهدار 18 مليون جنيه على الوفد، وتسهيل الاستيلاء على المال العام، ومخالفة قانون الأحزاب والإضرار العمدى بأموال الحزب لتحقيق منافع ومكاسب شخصية وتربيح الغير، ويأتى ذلك وسط رفض عدد من أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد مقترح "البدوى" بتعديل اللائحة الداخلية ودعوته للتصويت على التعديلات يوم 30 مارس المقبل. 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس الوفد: بلاغ اتهامى بإهدار 18 مليون جنيه كاذب.. ومقدمه مفصول منذ 2015 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق