جمارك مطار برج العرب تحبط محاولة راكب مصرى تهريب 30 ألف دولار إلى دبى

جمارك مطار برج العرب تحبط محاولة راكب مصرى تهريب 30 ألف دولار إلى دبى
جمارك مطار برج العرب تحبط محاولة راكب مصرى تهريب 30 ألف دولار إلى دبى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أثناء إنهاء إجرءات تفتيش الركاب المغادرين على طائرة خطوط فلاى دبى المتجهة إلى دبى، اشتبه طارق عبداللاه رئيس الوردية، ومحمد رياض مأمور تفتيش الركاب، فى راكب مصرى مسافر للإمارات، وبالعرض على أحمد الأزهرى مدير الجمرك، قرر تشكيل لجنة من محمد العدوى ومحمد حلمى ودينا إبراهيم مأمورى تفتيش الركاب، تحت إشراف ماهر عبدالغنى رئيس الوردية، وبتفتيش حقيبته تبين وجود مبلغ 30 ألف دولار أمريكى مخبأة داخل حقيبة يد صغيرة بنية اللون بين طيات الملابس.

وقرر عبدالناصر عزيز الدين رئيس الإدارة المركزية الجمارك الركاب والأسواق الحرة والطرود البريدية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهرب جمركى رقم 12 لسنة 2018 وتحريز المضبوطات.

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك  العدوى مصطفى رئيس الإدارة المركزية لجمارك المنطقة الشمالية والغربية بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية ومكافحة كافة أشكال التهرب الجمركى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جمارك مطار برج العرب تحبط محاولة راكب مصرى تهريب 30 ألف دولار إلى دبى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر