حبس سائق قتل عجوزا وأشعل النيران فى منزلها بالعمرانية لإخفاء الجريمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أمرت نيابة الطالبية والعمرانية، برئاسة المستشار باهر حسن، رئيس النيابة، بحبس سائق "توك توك"، متهم بقتل سيدة مسنة تحمل جنسية دولة عربية، خنقاً داخل منزلها، وإشعاله النيران بالمنزل الكائن بشارع الإليزية بالعمرانية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة تقيم بها ربة منزل، تبلغ من العمر 86 سنة تحمل جنسية دولة عربية، ما أسفر عن مفارقتها الحياة، وبإجراء التحريات تبين وجود شبهة جنائية، حيث كشفت تحريات الرائد سامح بدوى رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، عن أن سائق توك توك يقيم بذات العقار وراء قتل المجنى عليها لسرقتها.

وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، حيث عقد العزم على سرقتها، وفى سبيل ذلك قام بمغافلتها واستولى من داخل حقيبتها على نسخة من مفتاح شقتها، ثم توجه إلى شقتها وعقب دخوله فوجئ أنها مستيقظة وحاولت الاستغاثة بالأهالى فأطبق على رقبتها وخنقها حتى فارقت الحياة.

وأضاف المتهم، أنه استولى على مصوغاتها الذهبية، وهاتف محمول، ومبلغ مالى، وعاد إلى شقته، ثم اختمرت فى عقله فكرة إخفاء معالم جريمته، فقام بإشعال النيران بها، وبإرشاده تم ضبط بعض المشغولات الذهبية المستولى عليها بمسكنه، مضيفًا أنه أنفق المبلغ المالى وباع الهاتف المحمول لشخص يدعى "محمد . ع . م" صاحب جراج، وتم ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس سائق قتل عجوزا وأشعل النيران فى منزلها بالعمرانية لإخفاء الجريمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق