بهاء أبوشقة: ترشحى لرئاسة الوفد محسوم.. وما يثار عن تراجعى شائعات سخيفة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نفى المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، ما تردد بشأن تراجعه عن الترشح لرئاسة الحزب، قائلا إن هذا الحديث شائعات سخيفة لا أصل لها، وإن مسألة ترشحه محسومة.

وأضاف "أبو شقة"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه حسم أمره فى الترشح لرئاسة الوفد، ولا يمكن أن يخذل الوفديين الذين طالبوه بالترشح أو يرد نداءهم مهما كانت الظروف، متابعا: "سأتقدم بأوراق ترشحى رسميا خلال أيام، تلبية لجموع الوفديين الذين طالبونى بالترشح، وما يقال عن تراجعى عن الترشح محض شائعات سخيفة".

تابع سكرتير عام حزب الوفد، قائلا: "ثقتى فى الوفديين كبيرة، والثقة متبادلة بينة وبين الأعضاء، وسألتزم بها فى الفترة المقبلة، كما أن الوفدين أصحاب القرار فى هذا الشأن، وأهلا ومرحبا بأى شخص يجد فى نفسه القدرة على الترشح، لأننا فى حزب ديمقراطى، ويجب أن نشهد منافسة جادة، ونتقبل الرأى والرأى الآخر، وما ينتهى إليه الوفديون سيلتزم به الجميع".

وناشد المستشار بهاء أبو شقة كل المرشحين لرئاسة الحزب بالالتزام بثوابت وتقاليد الوفد، والعمل على أن يشهد الحزب منافسة حقيقية، وأن يُصدّر للشعب المصرى والحياة الحزبية صورة مشرفة عن الديمقراطية.

جدير بالذكر، أن الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، دعا فى وقت سابق لانعقاد الجمعية العمومية فى 30 مارس الجارى، لإجراء انتخابات على مقعد رئيس الحزب بعد انتهاء فترة رئاسته الثانية للوفد.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بهاء أبوشقة: ترشحى لرئاسة الوفد محسوم.. وما يثار عن تراجعى شائعات سخيفة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق