«سياحة البرلمان» تؤيد قرار النائب العام بشأن ضبط وسائل الإعلام

«سياحة البرلمان» تؤيد قرار النائب العام بشأن ضبط وسائل الإعلام
«سياحة البرلمان» تؤيد قرار النائب العام بشأن ضبط وسائل الإعلام

أعلنت النائبة غادة صقر، أمينة سر لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، تأييدها قرار النائب العام بمتابعة وضبط وسائل الإعلام، التي تبث الأكاذيب والأخبار غير الحقيقية، لافتة إلى أن هذا القرار لا يمس إطلاقا حرية الصحافة في مصر، ولكن يواجه بكل حزم وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، التي تبث الأكاذيب والأخبار غير الحقيقية.

وقالت النائبة، فى تصريح لها اليوم الخميس، إننا نعيش الآن لحظات فارقة نواجه فيها حربا شرسة مع الإرهاب بجهود أبطالنا من القوات المسلحة الباسلة والشرطة الأوفياء، الذين يواصلون الليل بالنهار ويضحون بأرواحهم فداء لهذا الوطن لتطهيره من الإرهابيين والتكفيريين، لا سيما "العملية الشاملة سيناء 2018" التي حققت نجاحات عظيمة حتى الآن.

وتابعت: «للأسف هناك من يريد تشويه صورة مصر، ولا بد من مواجهة وسائل الإعلام المغرضة، التي تتعمد بث الشائعات أو المعلومات غير الصحيحة، التي تهدد السلم العام للبلاد بكل حسم».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «سياحة البرلمان» تؤيد قرار النائب العام بشأن ضبط وسائل الإعلام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر