«المحافظين»: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا حاقد أو جاهل

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور بشرى شلش، نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنظيم والأمين العام، إن الإنجازات الاقتصادية التى حققها الرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء فترة ولايته لا ينكرها إلا حاقد أو جاهل، لأنها ليست بشهادتى أنا وحدى ولكنها شهادة العالم المحيط بنا جميعا عربيا وعالميا، وكثيرا من المصريين والعرب فخورون بما تم تحقيقه على أرض الواقع داخل مصر، وأستطيع أن أقول ويشهد بذلك الكثير من المنصفين فى العالم إن الاقتصاد المصرى أصبح بخير.

وأضاف شلش، خلال فعاليات ندوة «الاقتصاد بين الواقع والمأمول» التى نظمتها لجنة الشباب الاقتصاديين بالحزب، بحضور كوكبة من الأساتذة الاقتصاديين، أن الاقتصاد المصرى أصبح فى مرحلة إيجابية للغاية، والقيادة الحالية تسير على الطريق الصحيح والحصاد أصبح قريبا وعلى مرمى البصر، فالاقتصاد نهض فى فترة وجيزة للغاية.   

وأوضح نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم أن العملية الاقتصادية بمفرداتها معقدة للغاية، ومن المهم أن تكون هناك فعاليات من هذا النوع يعمل فيها الخبراء والمتخصصون على توصيل الفكرة للمواطن البسيط بطريقة سهلة ومبسطة، حتى يستطيع أن يدرك ما يدور حوله ولا نتركه فريسة للمتربصين بالدولة المصرية يقذفون أفكارهم المسمومة داخل عقله.

وتابع: «وفقا لمعايير الأمم المتحدة فهناك 3 محددات تقيس تحضر الأمم، وأحد أضلعها الرئيسية يتم الاستهانة به حاليا من قبل البعض داخل الدولة، ألا وهى الطرق والكبارى، فسرعة النقل والاتصال والتفوق الرياضى أضلع أساسية فى تقدم الأمم، فالطرق والكبارى عمود رئيسى يقاس به نسبة تقدم الأمم، وهناك من ينتقد كثرة الطرق والكبارى وهم على غير بينة».

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أتى بشعبية جارفة من أجل إنقاذ مصر من مخالب الذئاب التى أرادت أن تنهش من خيرات مصر، واتخذ قرارات اقتصادية صعبة وجريئة وضرورية، مطالبًا الحكومة بوضع الأمن الغذائى والدوائى للمواطن فى عين الاعتبار.

وتطرق الأمين العام لحزب المحافظين إلى المسمى الاقتصادى للدولة، قائلا: «قوة العملة لأى دولة مرتبطة ارتباطا وثيقا بثرواتها الطبيعية وكذلك الغطاء الذهبى، والعامل الأساسى بالنسبة لنا كمصر هو الإنتاج، وهذا ما يدفعنا إلى السؤال عن ماهية الاقتصاد المصرى، وهل نحن متجهون نحو الدولة الصناعية أم الزراعية، لأنه إلى الآن لم نستطع أن نعلم أو نحدد هويتنا الاقتصادية المقبلة».

انت الان تتصفح خبر بعنوان «المحافظين»: إنجازات السيسي لا ينكرها إلا حاقد أو جاهل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق