نائب بالدقهلية يتهم زميله بالاستيلاء على أوراق خاصة به من المحافظة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اتهم أحمد همام، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز السنبلاوين، زميله أحمد العوضي، بنفس الدائرة، باستلام أوراق خاصة به تقدم بها لمشروع تطوير سوق السمك ومساكن الجبانة بالسنبلاوين من خلال الموظفين بمكتب سكرتارية محافظ الدقهلية.

وقال النائب، في شكوى للواء فايز شلتوت، سكرتير عام محافظة الدقهلية، إنه تقدم بأكثر من طلب لجهاز تطوير العشوائيات لتطوير سوق السمك ومساكن الجبانة بالسنبلاوين، وتمت المعاينات والتنسيق مع الجهاز وجهاز الخدمة الوطنية، وطلب من الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مخاطبة اللواء أشرف محمود، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات «جهاز المشروعات بالخدمة الوطنية للقوات المسلحة»، مضيفا أنه فوجئ بأن الأصل استلمه نائب آخر.

وقرر السكرتير العام إحالة الواقعة للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمحافظة لمحاسبة المتسببين في تسليم الأوراق للنائب أحمد العوضي، والذي وقع بـ«استلمت الأصل» على صورة الأوراق الموجودة بالمحافظة.

وفي تصريحات لـ«المصري اليوم»، أوضح همام: «تبنيت المشروع وتواصلت مع كل الجهات المعنية لتنفيذه وعندما اتفقت مع محافظ الدقهلية على مخاطبة رئيس الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات، لعمل المقايسات اللازمة للمشروع، وعندما توجهت لمكتب سكرتارية المحافظ لاستلام أصل الأوراق والخطاب فوجئت باستلام النائب أحمد العوضي أصل الأوراق كلها ووقع على صورة باستلام الأصل، رغم عدم تحمسه للمشروع من البداية وعدم قيامه بأي خطوة فيه، ولم أجد سوى صورة عليها توقيعه ولا أعلم سبب قيامه بذلك، فهذا المشروع مشروعي ومجهودي على مدار شهور، وفى النهاية استولى النائب على جميع أوراقه ومستنداته بسهولة شديدة».

وأضاف: «تقدمت بشكوى للواء فايز شلتوت، سكرتير عام محافظة الدقهلية، وأحالها للشؤون القانونية للتحقيق».

من جانبه، رفض النائب أحمد العوضي، التعليق على الواقعة، بينما قال اللواء فايز شلتوت، سكرتير عام محافظة الدقهلية، إنه أحال الواقعة للتحقيق لمحاسبة الموظفين المسؤولين عن تسليم أوراق النائب أحمد همام لنائب آخر، وتوقيع الجزاء المناسب عليهم لضمان عدم تكرار ذلك.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب بالدقهلية يتهم زميله بالاستيلاء على أوراق خاصة به من المحافظة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق