بعد فضيحة "أورلا جيرين".. حملة شعبية على مواقع التواصل بمنع التعامل مع BBC

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

توتر جديد طفى على السطح مجددا، بعد أن سكبت مراسلة قناة بى بى سى، أورلا جيرين البنزين على النار، بعد ثبوت كذب تقريرها حول واقعة اختفاء فتاة قسريا فى مصر، لوضع مصر فى حرج شديد، وسط  مطالبات عديدة بترحيلها خارج الوطن.

واقعة اختفاء زبيدة، التى سلطت القناة الضوء عليها مؤخرا، أعادت الأذهان إلى طبيعة العلاقة بين مصر وبريطانيا خاصة فى الخمسينيات والستينيات من القرن الحادى والعشرين، والتى وجهت إعلامها للنيل من مصر وقت الحروب، حيث تداول مغردون مقطع فيديو للزعيم الراحل جمال  عبد الناصر يهاجم فيها هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" الصوت الرسمى لبريطانيا.

جمال عبد الناصر، هنا العروبة والفكر القومى العربى المستنير، بهذه الكلمات وصف المغردين الزعيم الراحل، لتصديه لإرهاصات وادعاءات قناة بى بى سى أنذاك، بعد العداون على مصر عام 1956، وشاركت فيها انجلترا بالتحالف مع اسرائيل وفرنسا، وصفت عبد الناصر فى أحد الأحاديث بالألفاظ البذيئة، فكان رد الزعيم عليها أن هيئة الإذاعة البريطانية طالما وصفت الرئيس بالكلب، فأن القناة "بنت ستين كلب".

عملاء مخابرات
عملاء مخابرات

فيما وصف أحد المغردين، أن قناة بى بى سى، بالوكالة المخابراتية البريطانية، لكثرة ترديدها الشائعات والأكاذيب، مما يتحتم على الجهات المختصة بغلق القناة.

تأتى الحملة الموسعة على مواقع السوشيال ميديا لمطالبة السلطات المختصة لطرد المراسلة أورلا جيرين من مصر، على خلفية تعليق الهيئة الوطنية للاعلام، أى تعاون إعلامى مع هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" حتى إشعار آخر، يشمل كل أنواع التعاون الإعلامى من بروتوكولات أو اتفاقيات.

جانب من التغريدات الرافضة لقناة بى بى سى
جانب من التغريدات الرافضة لقناة بى بى سى

واعتبر عدد من المغردين، إن بريطانيا هى الدولة الراعية الأولى للارهاب فى العالم، منذ وعد بلفور بتأسيس وطن قومى لليهود فى فلسطين، وحتى الوقت الحالى بدعم الجماعات المتطرفة والماسونية لزعزعة استقرار الدول.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد فضيحة "أورلا جيرين".. حملة شعبية على مواقع التواصل بمنع التعامل مع BBC ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر