«تطوير العشوائيات»: انتهاء المرحلة الثالثة من «الأسمرات» الشهر المقبل

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات التابع لمجلس الوزراء، إن الصندوق يعمل بشكل مستمر، ويقدم كل يوم إنجازات جديدة على أرض الواقع، مشيرًا إلى البدء في نقل وتسكين أهالي منطقة المكس بالإسكندرية في العقارات الجديدة المخصصة لهم، اليوم بعد أن تم الانتهاء من تطويرها.

وأضاف «صديق»، في تصريح لفضائية «أون لايف»، مساء الأربعاء، أنه سيتم افتتاح مشروع المحروسة بمدينة السلام، الذي سيوفر 4700 وحدة سكنية، والانتهاء من المرحلة الثالثة من حي الأسمرات، والتي توفر 7400 وحدة، خلال الشهر المقبل.

وأشار إلى مشروع «مثلث ماسبيرو»، الذي يتضمن تطوير منطقة بولاق أبو العلا، وسط القاهرة ومحيطها، خلال 3 أعوام، مؤكدًا أنه تم الاتفاق مع 90% من الأهالي حتى الآن، كل أسرة حسب رغبتها، أما بالذهاب إلى وحدة أخرى مؤجرة من قبل الدولة حتى الانتهاء من أعمال التطوير ثم العودة إلى المنطقة بعد تطويرها في وحدات مخصصة لهم، أو استلام تعويضات مالية، أو تسكينهم في مناطق أخرى تم تطويرها.

يُذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلن صباح اليوم الأربعاء، البدء في نقل وتسكين سكان منطقة طلمبات المكس بالإسكندرية في العمارات الجديدة المخصصة لهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «تطوير العشوائيات»: انتهاء المرحلة الثالثة من «الأسمرات» الشهر المقبل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق