أخبار العالم / مصر / المصرى اليوم

مدرس يفقأ عين طالبة في الغربية (المحضر)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت مدرسة كفر الحما الابتدائية التابعة لمركز شرطة طنطا إصابة تلميذة بالصف الثالث الابتدائي بنزيف في مقلة العين اليمنى من جراء ضربة عصا من يد مدرس أثناء لهوها بالفسحة أدت إلى إصابتها وفقا عينيها، بحسب محضر الأمن.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية يفيد من الرائد محمد تعلب، رئيس نقطة مستشفي الجامعة بوصول (ح م ع فرحات) 9سنوات تلميذة بمدرسة كفر الحما الابتدائية التابعة لمركز شرطة طنطا مصابة بنزيف داخل مقلة العين اليمنى.

علي الفور انتقل الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث المركز لمكان البلاغ وبسؤال عمتها و(ع ف) 49 سنة ربة منزل مقيمة بذات القرية اتهمت (أ م ج) 32 عاما مدرس ألعاب بالمدرسة، ومقيم أول طنطا بالتعدي على الطفلة المذكورة بالضرب، وإحداث إصابتها أثناء لهوها بالفسحة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبسؤاله قرر حال قيامه بتجميع بالتلاميذ حدثت الإصابة دون قصد منه حرر محضر رقم 3599 جنح مركز طنطا والعرض علي نيابة مركز طنطا لمباشرة التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدرس يفقأ عين طالبة في الغربية (المحضر) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

قد تقرأ أيضا