أمن سوهاج يكشف غموض مقتل سيدة في «أخميم»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت جهود المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، في أقل من 48 ساعة، غموض مقتل سيدة في مدخل إحدى العقارات بدائرة مركز «أخميم»، حيث تبين أن سائق قد ارتكب هذه الجريمة بعد أن رفضت الضحية الزواج منه.

وتلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد محمد سامي، مأمور مركز شرطة «أخميم»، بالعثور على جثة لربة منزل مطلقة، غارقة في دمائها، في مدخل عقار بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل لمكان الحادث اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وأمر بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية؛ لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وتبين أن الجثة تخص المدعوة «س. ع. س» 34 سنة، ربة منزل، مطلقة، وتقيم بدائرة مركز «أخميم»، ولها محل إقامة آخر دائرة بقسم شرطة ثان سوهاج.

وبمناظرة الجثة، تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، وبها طعنات نافذة بأماكن متفرقة بالجسم.

وكشفت التحريات السرية للعقيد أحمد شوقي، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق، والمقدم طارق أبو سديرة، رئيس مباحث مركز «أخميم»، بعد تفريغ الكاميرات بمحيط مسرح الجريمة أن وراء ارتكاب الواقعة «ش. أ. ا»، عامل، ويقيم بدائرة مركز «أخميم»، وتربطه علاقة عاطفية بالمجني عليها.

وتمكنت حملة مكبرة بقيادة الرائد محمد عبد البديع، والنقيب إبراهيم صقر، معاونا مباحث مركز «أخميم» من القبض على المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أمن سوهاج يكشف غموض مقتل سيدة في «أخميم» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق