مصرع تلميذة داخل مدرسة ابتدائي بالإسكندرية.. و«التعليم»: «الوفاة طبيعية»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت تلميذة بالصف الثالث الابتدائي مصرعها داخل مدرسة الإخلاص الفكرية التابعة لإدارة غرب الإسكندرية التعليمية، اليوم الأحد، آثر إصابتها بنوبة صرع شديدة، وذلك في أول يوم دراسي عقب العودة من إجازة نصف العام.

ومن جانبها أصدرت آمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، بيانا أشارت فيه إلى أن التلميذة وتدعى تقي محمد بدر عباس «10 سنوات» تعانى من نوبات صرع وثقب في القلب ومرض السكري.

وأضافت«عبدالظاهر» إلى أن الطالبة انتابتها نوبة صرع شديدة وقيء دم أثناء تناول الوجبة المدرسية داخل المدرسة، لافتة إلى أنه تم طلب سيارة الإسعاف إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء نقلها إلى المستشفى.

ولفتت وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إلى أن التلميذة فارقت الحياة في وجود والدتها ووالدها الذي يعمل بمخازن إدارة غرب التعليمية، قائلا: «أسرتها رضت بقضاء الله ولم تتهم أحد بالواقعة». وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصرع تلميذة داخل مدرسة ابتدائي بالإسكندرية.. و«التعليم»: «الوفاة طبيعية» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق