الحكومة: لا زيادة جديدة أو تعديل على أسعار الكهرباء المطبقة حاليًا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تردد من أنباء تفيد باعتزام الحكومة إقرار زيادات جديدة فى أسعار فواتير استهلاك الكهرباء، تواصل المركز مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتى نفت تلك الأنباء جملة وتفصيلًا، مؤكدة أنه لا توجد أى زيادة جديدة أو تعديل على أسعار الكهرباء المطبقة حالياً، وأن شركات توزيع الكهرباء ملتزمة بتطبيق الأسعار التى تقدم بها جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك إلى مجلس الوزراء ووافق عليها وأقرها فى شهر يوليو الماضى.

وتابعت الوزارة، أن تحريك الأسعار يتم طبقًا للخطة التى أعلن عنها الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة في شهر يوليو 2017، والتى تنتهى بنهاية العام المالى 2021/ 2022، بحيث يتم خلالها رفع الدعم تدريجيًا عن كاهل الدولة ولكن بالحفاظ على دعم تبادلى بين كثيف الاستهلاك والمشتركين قليل الاستهلاك من الطاقة الكهربية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الحكومة: لا زيادة جديدة أو تعديل على أسعار الكهرباء المطبقة حاليًا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق