أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

"بيان عاجل" لوزير التنمية المحلية بسبب مشاكل حى روض الفرج

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 

قال النائب جون طلعت، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، إنه تقدم ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية، بسبب تدهور حى روض الفرج وسوء الحالة التى وصل لها بسبب تقاعس رئيس الحى عن أداء عمله.

 

وأشار طلعت، فى تصريح لـ " اليوم السابع"، إلى أن  حى روض الفرج يعانى من عشوائية كبيرة وانتشار سرطانى للباعة الجائلين، بما يعتبر قنبلة موقوتة وما يترتب على ذلك من إعاقة للحركة المرورية، متابعا:" فضلا عما سبق هناك أزمات التوك توك وتواجده بالشوارع بشكل مكثف ومشاكل فى إنارة الشوارع ورصفها بما يستدعى التدخل الفورى من قبل الحكومة لانقاذ الأوضاع  قبل تفاقمها بشكل كبير".

 

وذكر عضو مجلس النواب عن دائرة روض الفرج، أنه سبق وتقدم بطلب إحاطة ضد محافظ القاهرة ورئيس حى روض الفرج عن الأوضاع بالدائرة، وتم مناقشته بلجنة الإدارة المحلية وإصدار بعض التوصيات بشأن حل الأزمات، لكن لن يتم تنفيذها حتى الآن .

انت الان تتصفح خبر بعنوان "بيان عاجل" لوزير التنمية المحلية بسبب مشاكل حى روض الفرج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا