"الأوقاف" للبرلمان: فرش 1538 مسجدا فى 7 شهور بناء على تزكية 463 نائبا

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أرسلت وزارة الأوقاف خطابا للمستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، حول إنجاز الطلبات المقدمة من النواب منذ مطلع يوليو الماضى حتى الآن، وأبرزها الانتهاء من فرش 1538 مسجدا بناء على تزكيات 463 نائبا، فى إطاء الخطتين السابعة والثامنة للفرش.

وقالت وزارة الأوقاف فى خطابها، إنها وافقت على إحلال وتجديد 86 مسجدا باعتمادات مالية قدرها 248 مليون جنيه تقريبا، منها 24 مسجدا بناء على تزكيات 29 نائبا، إضافة إلى الانتهاء من إشهار 41 مسجدا، منها 16 بناء على تزكيات 16 نائبا.

وكشف الخطاب عن أن الوزارة وفرت إعانات من صندوق عمارة المساجد لـ105 مساجد بناء على تزكيات 56 نائبا، إضافة إلى الموافقة على طلبات النقل والندب للعاملين بواقع 123 إماما وموظفا وعاملا، بناء على تزكيات 82 نائبا، وضم 91 مسجدا بناء على تزكيات 69 نائبا. 

نص خطاب الأوقاف لوزير شئون مجلس النواب

خطاب وزارة الأوقاف لمجلس النواب

خطاب وزارة الأوقاف لمجلس النواب

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الأوقاف" للبرلمان: فرش 1538 مسجدا فى 7 شهور بناء على تزكية 463 نائبا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إحالة 12 متهما من أهالي حي الأسمرات لـ«الجنح» بتهمة التجمهر
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر