أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم.. تعرف على قيمة عيار 21 -
وفد «اقتصادية قناة السويس» يغادر إلى فيينا -

النائب يوسف الشاذلى يطالب بإنشاء هيئة قومية لتنظيم الحج والعمرة

النائب يوسف الشاذلى يطالب بإنشاء هيئة قومية لتنظيم الحج والعمرة
النائب يوسف الشاذلى يطالب بإنشاء هيئة قومية لتنظيم الحج والعمرة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب يوسف الشاذلى، إن حل مشاكل الحج والعمرة لن يكون سوى من خلال إنشاء هيئة قومية لتنظيم شئون الحج والعمرة، خاصة وأن الحج أصبح رحلة تجارية يستغل بعض أصحاب الشركات السياحية الفريضة للتربح واستغلال الفقراء، حيث يوجد ما يقرب من مليون مصرى يسافرون سنويا للحج يواجهون الكثير من العراقيل المتمثلة فى ارتفاع تكلفة الحج والتشتت بين الكثير من الجهات المعنية لاستخراج الأوراق اللازمة.

وأضاف الشاذلى لـ"اليوم السابع"، أنه بسبب هذه العراقيل طالب بإنشاء هيئة قومية لتنظيم رحلات الحج والعمرة، تستهدف تنظيم الرحلات وتوزيع المهام على الشركات المختلفة، ولا تستهدف تحقيق أرباح وإنما تسهيل الإجراءات اللازمة للسفر ومتابعة الحجاج داخل الأراضى المقدسة وتوفير الرعاية الصحية لهم، بالإضافة إلى حجز أماكن إقامة مناسبة.

وتمنى عضو مجلس النواب، أن يرى هذا المقترح النور، ويتم إنشاء هيئة قومية لتنظيم رحلات الحج و السياحة، فالظروف فى السابق لم تكن تسمح بذلك، ولكن حان الوقت الآن فى ظل ما تشهده مصر من استقرار أمنى وإقامة مشروعات تنموية، أن يحظى هذا الملف باهتمام، وتيسير كافة الجهود التشريعية من أجل تنظيم فريضة الحج.

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب يوسف الشاذلى يطالب بإنشاء هيئة قومية لتنظيم الحج والعمرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»