أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

أمين "دعم مصر" يكشف الأجندة التشريعية للائتلاف خلال الفترة المقبلة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف النائب مجدى مرشد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، عن الأجندة التشريعية التى يتبناها الائتلاف خلال الفترة الحالية، ويعمل عليها المكتب التنفيذى للائتلاف، ومنها تعديلات قانون الإدارة المحلية المُقدمة من الحكومة، بجانب مشروع القانون المقدم من البرلمان، للوصول إلى صيغة مُثلى لقانون جديد.

وأضاف "مرشد"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المكتب التنفيذى للائتلاف يعمل أيضا على رؤية جديدة لقوانين الطفل والحضانة، وقانون يخص العمل فى المستشفيات الجامعية، وتعديل قانون الجامعات، وقانون هيئة الدواء المصرية، لافتا إلى أن الائتلاف يستقبل كل المقترحات للمواطنين من مقراته بالمحافظات لصياغتها فى شكل تشريعات.

كان النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، قد أعلن فى كلمته خلال مؤتمر الائتلاف بمحافظة الفيوم قبل أيام، عن دراسة الائتلاف لتشريع خاص بالتصالح فى مخالفات البناء على الأراضى الزراعية، فضلا عن قانون البناء ذاته.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أمين "دعم مصر" يكشف الأجندة التشريعية للائتلاف خلال الفترة المقبلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا