أخبار عاجلة

غدا.. «تضامن النواب» تعقد جلسة حوار لشرح مميزات قانون «ذوي الإعاقة»

غدا.. «تضامن النواب» تعقد جلسة حوار لشرح مميزات قانون «ذوي الإعاقة»
غدا.. «تضامن النواب» تعقد جلسة حوار لشرح مميزات قانون «ذوي الإعاقة»

تعقد لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، جلسة للحوار المجتمعي، في الثانية عشرة ظهر غد السبت، بقاعة مجلس الشــورى ســـابقا، بمجلس النواب، لمناقشة نشر الثقافة المجتمعية بشأن قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة «مميزات القانون» بالاشتراك مع المؤسسات الأهلية العاملة في هذا المجال.

كانت لجنة التضامن الاجتماعي، عقدت اجتماعا، أول من أمس الأربعاء، وقال النائب عبد الهادي القصبي، رئيس اللجنة خلال الاجتماع، إنه حاول جاهدا الوصول للأسباب الحقيقية وراء عدم صدور مشروع قانون الأشخاص ذوي الإعاقة حتى الآن، على الرغم من الانتهاء من مناقشته منذ فترة طويلة.

وأضاف أنه اتضح في حقيقة الأمر أن حجم الأعباء المالية التي تتحملها الدولة في ظل التحديات الاقتصادية، تقف وراء الأمر، خاصة أن قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة حمل الدولة أيضا الكثير من الأعباء التي تعد حقوقا لهذه الفئة من المجتمع المصري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان غدا.. «تضامن النواب» تعقد جلسة حوار لشرح مميزات قانون «ذوي الإعاقة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 قداسات لإحياء السنوية الأولى لشهداء زوار دير الأنبا صموئيل (صور)
التالى رئيس جامعة القاهرة: إعفاء غير القادرين وأبناء الشهداء واليتامى من المصروفات