بدء مؤتمر المركز العربى الأفريقى بعنوان "مصر على طريق التنمية" بمرسى علم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 

بدأ منذ قليل مؤتمر المركز العربى الأفريقى للدراسات الاستراتيجية والبرلمانية، برئاسة السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق عضو مجلس النواب، بعنوان "مصر على طريق التنمية"، بمدينة مرسى علم، وذلك لتكريم جهود الرئيس ورجال الدولة المصرية على الإنجازات التى قاموا بها فى الجنوب للشركات الصغيرة والمتوسطة بمجال التعدين وإعلان دعمهم الكامل للدولة والرئيس.

 

 

 

ويُعقد المؤتمر بحضور المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق، والدكتور صلاح حسب الله المُتحدث باسم مجلس النواب، وعدد من رجال الدولة، وبعض من قبائل الجنوب المُهتمين بصناعات الثروة التعدينية.

 

 

 

ويستعرض المؤتمر كافة التفاصيل والتسهيلات التى قامت بها الدولة معهم ودعمها للمثلث الذهبى"، ويؤكد على استكمال المشوار مع الدولة والرئيس فى كافة خطط التنمية، وتكريم لجنة الصناعة وهيئة الثروة التعدينية على تلك المجهودات المبذولة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بدء مؤتمر المركز العربى الأفريقى بعنوان "مصر على طريق التنمية" بمرسى علم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق