صور.. ضبط 7حمير مذبوحه قبل بيعها لمحلات مأكولات بالخانكة

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكنت مديرية الطب البيطرى بالقليوبية، من ضبط صاحب مخزن لقيامه باستغلال ثلاجه لتخزين لحوم الحمير وتوزيعها على محلات مأكولات، حيث تبين أن المضبوطات عبارة عن 7 حمير مذبوحه ومسلوخه ومقطعه بإحدى الثلاجات داخل مخزن بدون تصريح بعزبة الأبيض بأبوزعبل التابعة لمدينة الخانكة بإجمالى وزن 500 كيلو تقريبا.

كما تم تحرير 7 محاضر ضد جزارين بمدينة الخانكة لعرض وبيع لحوم غير صالحة للإستهلاك الآدمى، كما تم ضبط كميات حوالى 100 كيلو من اللحوم الفاسدة.

جاء ذلك بقيادة الدكتور مجدى عبد رباع، وأيمن هشام الشعراوى، عفيفى إبراهيم عفيفى، أطباء بمديرية الطب البيطرى بالقليوبية، جاء ذلك بإشراف الدكتورة أمل العسيلى وكيل وزارة الطب البيطرى بالقليويية، والدكتور ناصر أبوسنة مدير عام المجازر والصحة العامة، والدكتور حاتم عبدالحكم مدير إدارة المجازر، وتوجيهات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية.

27498012_1977657855594948_2066789882_n

 

 

ضبط حمير مذبوحه قبل بيعها علي محلات مأكولات بالخانكة (1)
ضبط حمير مذبوحه قبل بيعها 

 

ضبط حمير مذبوحه قبل بيعها علي محلات مأكولات بالخانكة (2)
ضبط حمير مذبوحه قبل بيعها

 

ضبط حمير مذبوحه قبل بيعها علي محلات مأكولات بالخانكة (3)
ضبط حمير مذبوحه قبل بيعها
ضبط حمير مذبوحه قبل بيعها علي محلات مأكولات بالخانكة (4)
ضبط حمير مذبوحه قبل بيعها 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور.. ضبط 7حمير مذبوحه قبل بيعها لمحلات مأكولات بالخانكة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر