تحركات برلمانية بعد سقوط أسانسير مستشفى بنها لمنع تكرار مثل هذه الحوادث

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهدت مستشفى بنها سقوط أسانسير قسم الجراجة من الدور السابع بالمستشفى وبه ركاب، وذلك نتيجة تهالك "الواير" الخاص به وعدم الصيانة اللازمة ونتج عن هذا الأمر مصرع 7 أشخاص وإصابة واحد.

وعلى الفور قرر نواب الدائرة تقديم طلبات إحاطة فى هذا الصدد وبيانات عاجلة من أجل محاسبة المسئول عن هذا الإهمال الذى تسبب فى وفاة هؤلاء الأشخاص وحتى لا تتكرر هذه الواقعة فى مستشفيات أخرى، مع ضرورة وضع خطة للصيانة الدورية لهذه الأسانسيرات على صعيد كافة الهيئات والمؤسسات والخدمات الحكومية حتى لا تتكرر هذه الواقعة.

حيث أعلن النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالقليوبية، إنه قدم بيانا عاجلا للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، حول الحادث، مطالبا بإجراء صيانة دورية لكل المصاعد بشكل عاجل، حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة مرة أخرى.

ومن جانبه أعلن النائب أحمد بدوى، عن تقديم بيان عاجل أيضا، مؤكدا على إن مجلس مدينة بنها بالقليوبية طلب من إدارة مستشفى جامعة بنها ترخيص أسانسيرات المستشفى، موضحاً أن أسانسيرات مبنى الجراحة غير مرخصة ومتهالكة ولم يتم إجراء صيانة لها منذ سنوات.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تحركات برلمانية بعد سقوط أسانسير مستشفى بنها لمنع تكرار مثل هذه الحوادث ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق