أخبار عاجلة

إشادات ومكافآت تميز بمستشفى بنها الجامعي قبل سقوط «الأسانسير»

إشادات ومكافآت تميز بمستشفى بنها الجامعي قبل سقوط «الأسانسير»
إشادات ومكافآت تميز بمستشفى بنها الجامعي قبل سقوط «الأسانسير»

كشف حادث سقوط مصعد مستشفى بنها الجامعي، عن أوجه قصور وإهمال متراكم داخل أروقة المستشفى، وهو ما تؤكده المعلومات الأولية للتحقيقات وتقارير جهات حكومية، وقرارات المسئولين التي أطاحت بمدير المستشفى والمدير الإدارى ومدير الأمن المدني.

ووضع الحادث مجموعة من علامات الاستفهام، حول إشادات الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، بأداء المستشفى، خلال زياراته المتكررة لها، واجتماعات مجلس الجامعة.

ولم يقف الأمر عند الإشادة، بينما قرر القاضي صرف المكافآت والمنح، خلال العام الماضي للعاملين بالمستشفى، على الرغم من وجود شكاوى من المواطنين، وصلت إلى أروقة أقسام ومراكز الشرطة.

إشادة بالأداء وحسن المعاملة

وأثناء جولته في شهر مايو الماضي، أشاد رئيس الجامعة بأداء العاملين بالمستشفى الجامعي، لا سيما الأمن المدني والتمريض وحسن تعاملهم مع المرضى وذويهم، والمرور الدائم على المستشفى وتوجيه المرضى والزائرين لأقسام المستشفى المختلفة ومساعدة المرضى في الانتقال بين الأقسام المختلفة للمستشفى للحصول على الخدمة والرعاية اللازمين لهم.

منحة مليون و300 ألف

في شهر يونيو من العام الماضي، خاطب الدكتور يسري السعيد مدير المستشفيات الجامعية، رئيس الجامعة، للموافقة على تدبير مبلغ مليون و300 ألف جنيه من الموارد الذاتية بقسم تعليم بنها لصرف منحة للعاملين بالمستشفيات، ووافق رئيس الجامعة على الصرف حسب اللوائح.

مكافأة يومين للجهود المبذولة

في شهر سبتمبر من العام الماضي قرر الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، صرف مكافأة يومين لجميع العاملين بالمستشفى الجامعي، وذلك خلال جولة استغرقت قرابة الـ3 ساعات، حيث أشاد رئيس الجامعة بالجهد المبذول والأداء الجيد من الأطقم الطبية وحسن معاملة المرضى.

550 جنيها مكافأة بالمثل

وفي شهر أغسطس العام الماضي، قرر رئيس الجامعة صرف 550 جنيها مكافأة للعاملين بالجامعة، ووقتها خاطبه الدكتور يسرى السعيد مدير المستشفيات لصرف مكافأة بالمثل للعاملين بـ "الوظائف التخصصية والوظائف المكتبية والوظائف الفنية بما فيها هيئة التمريض والوظائف الحرفية والموسميين وكادر المهن الطبية والخدمات المعاونة"، تقديرا لما يبذلونه من جهد لخدمة المرضى وبالفعل وافق رئيس الجامعة على الصرف.

زيادة الإقبال يؤكد رضا المواطنين

وفي شهر ديسمبر من العام الماضي، وخلال اجتماع مجلس الجامعة أشاد "القاضي" بالجهد المبذول وثقته في كفاءة العاملين بالمستشفيات الجامعية في تقديم خدمات متميزة للمواطنين، مؤكدًا أن زيادة الأعداد التي تستقبلها المستشفيات الجامعية شهريًا تؤكد مدي رضاء المواطنين عنها وثقتهم فيها وفي العاملين بها.

download

انت الان تتصفح خبر بعنوان إشادات ومكافآت تميز بمستشفى بنها الجامعي قبل سقوط «الأسانسير» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التموين: ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى إلى 2.8 مليون طن حتى الآن
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر