أخبار عاجلة

«دعم مصر» يدشن مؤتمرات لتأييد الرئيس في المحافظات

«دعم مصر» يدشن مؤتمرات لتأييد الرئيس في المحافظات
«دعم مصر» يدشن مؤتمرات لتأييد الرئيس في المحافظات

- الأمين العام للائتلاف لـ«الشروق»: لقاءات جماهيرية تستمع لكل الآراء والانتقادات.. ومطبوعات لبيان الإنجازات.. عضو المكتب السياسى ثروت بخيت: افتتاح المقار فى المحافظات خطوة أولى على طريق دعم الرئيس السيسى

كشف قياديان فى ائتلاف «دعم مصر» صاحب الأغلبية النيابية تحت قبة البرلمان لـ«الشروق» خريطة تحرك الائتلاف الذى يضم 370 نائبا، غالبيتهم من المستقلين، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها فى مارس المقبل.

ووفق النائب ثروت بخيت، عضو المكتب السياسى للائتلاف فإنه يجرى حاليا افتتاح مقرات «مراكز تنمية المجتمع» بالمحافظات، التى أنشأها نواب دعم مصر، بهدف تعزيز التواصل مع المواطنين، وبحث مشكلات كل محافظة.

وقال بخيت إنه بحلول منتصف الشهر الحالى فإن الائتلاف سيكون قد انتهى من افتتاح كامل مقراته فى محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن افتتاح تلك المقار يعد خطوة أولى على طريق دعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية.

وبدوره، قال الأمين العام للائتلاف النائب مجدى مرشد لـ «الشروق» اليوم «سيكون دعمنا للسيسي من خلال مؤتمرات فى معظم الدوائر الانتخابية لتوضيح ما تم فى المرحلة السابقة وما تم إنجازه وما لم يتحقق حتى الآن بمنتهى الشفافية، سنتحدث مع الناس عن الإنجازات وحجمها، وفى نفس الوقت دورنا فى إعداد وسن التشريعات اللازمة لها، ليشعر المواطن أن هناك عمل حقيقى من جانب البرلمان والحكومة، وأنه لولا إرادة القيادة السياسية الممثلة فى الرئيس السيسى ما كان ليحدث شىء من ذلك».

وردا على سؤال بشأن ما إذا كان الائتلاف سيسعى لتنظيم 370 مؤتمرا انتخابيا داعما للرئيس السيسى فى الانتخابات بواقع مؤتمر لكل نائب، قال مرشد إن الائتلاف يستهدف إقامة مؤتمر انتخابى فى كل دائرة، لافتا إلى أن بعض الدوائر تضم نحو ثلاثة أو أربعة نواب من أعضاء الائتلاف.

وكشف أمين عام ائتلاف دعم مصر أنهم بصدد طباعة كتيبات أو محاور بما تم إنجازه فى كل ملف من الملفات، يتم توزيعها على المواطنين». 

وردا على سؤال بشأن حجم التنسيق والتواصل مع الحملة الرسمية للرئيس السيسى فى الانتخابات، قال مرشد: «سيكون هناك تنسيق دائم مع الحملة الرئيسية، وكل الحملات الداعمة للرئيس السيسى لأن كل هذه الجهود هدفها واحد»

انت الان تتصفح خبر بعنوان «دعم مصر» يدشن مؤتمرات لتأييد الرئيس في المحافظات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر