شاعر قطر "ابن فطيس" يتصدر تويتر بعد قصيدته أمام الملك سلمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تصدر الشاعر"ابن فطيس يمثل شرفاء قطر"، قائمة الأكثر تداولاً فى قطر والذى كان  تنظيم الحمدين قد سحب الجنسية منه، على خلفية معارضته لسياسية دعم الإرهاب.

 

وكان الشاعر محمد بن فطيس المرى، قد ألقى قصيدة أمام خادم الحرمين الشرفيين الملك سلمان بن عبد العزيز وولى العهد محمد بن سلمان، فى مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بالسعودية، نالت إعجاب الشعب القطرى والتى تشيد جهود الملك سلمان ووقوفه مع الشعوب العربية ورعايته للحجيج.

وكتب سعود القحطانى، مستشار بالديوان الملكى السعودى، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر:"الترند فى قطر العزيزة الآن رغمًا عن أنف تنظيم الحمدين.. شعب قطر الغالى منا ونحن منه.. ومن غاب بالجسد فهو معنا بالروح.. وكان تمثيل الشعب القطرى على أرفع مستوى بمن حضر من آل ثانى الكرام ووجهاء وأعيان وشاعر قطر الأول محمد بن فطيس".

بن فطيس يتصدر تويتر
بن فطيس يتصدر تويتر فى قطر

وتداول رواد تويتر أبيات من قصيدة "بن فطيس" على موقع التغريدات القصيرة تويتر، عبر الهشتاج الذى تصدر قائمة الترند على أنف تنظيم الحمدين وكتائبة الإلكترونية، فعلق مغرد قائلاً: "مهما فعلتوا يا مرتزقة تنظيم الحمدين لم ولن يتغير مقدار شرفاء قطر الكرام عند كل سعودى وكل إماراتى وكل بحريني وكل مصرى صح لسان ابن فطيس"، وغردت بنت الساكن: "القطريون المغيبون عن الوعي يقولون ابن فطيس خائن وش الدليل على خيانته؟؟؟ هاتوا دليكم أو لاتتبلون على الشاعر الكبير فهو أشرف منكم وحبه لقطر أصيل لا عميل ولا أجير مثل عزمى". 

انفوجراف يحمل بيتاً من قصيدة بن فطيس
انفوجراف يحمل بيتاً من قصيدة بن فطيس

 

بن فطيس ليس خائن
بن فطيس ليس خائن

 

تغريدات حول هاشتاج بن فطيس
تغريدات حول هاشتاج بن فطيس

انت الان تتصفح خبر بعنوان شاعر قطر "ابن فطيس" يتصدر تويتر بعد قصيدته أمام الملك سلمان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق