حزب الحرية: تمادى واشنطن فى الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل لعب بالنار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حذر المستشار أحمد البحيرى، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية، الإدارة الأمريكية من التمادى فى إجراءاتها المتعلقة بالقدس، والاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل وبدء نقل السفارة الأمريكية اليها خلال عام 2019، قائلا: "أن تصرفات واشنطن لعب بالنار ودفع بالمنطقة إلى فوهة الجحيم".

 

وقال أحمد البحيرى فى بيان له اليوم، الخميس، إن التحركات المصرية والعربية الرسمية وكذلك التحركات الشعبية المستمرة حتى الآن، والرافضة لقرار ترامب تؤكد أنه قرار غير مدروس، وانحياز سافر إلى إسرائيل سيؤدى إلى تداعيات خطيرة على المنطقة برمتها.

 

وطالب أحمد البحيرى، الإدارة الأمريكية بالاستماع لصوت العقل والتراجع عن قرارها الغاشم ضد القدس.

 

وكان قد بدأ اليوم فى القاهرة، اجتماع طائ لوزراء الخارجية العرب لمناقشة الأوضاع فى القدس وتداعيات قرار إدارة ترامب بالاعتراف بها عاصمة لإسرائيل.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حزب الحرية: تمادى واشنطن فى الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل لعب بالنار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق