أخبار عاجلة
محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام روما الليلة -
تدريبات منفردة لـ«سعد سمير» في مران الأهلي -

انتحار مأذون شرعي بقرية الروضة في ملوي

انتحار مأذون شرعي بقرية الروضة في ملوي
انتحار مأذون شرعي بقرية الروضة في ملوي

أقدم مأذون شرعي بقرية الروضة بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، على الانتحار بإطلاق الرصاص على رأسه من سلاحه الخاص؛ لمروره بظروف نفسية سيئة ومشكلات في عمله؛ ليلقى مصرعه على الفور وتم نقله لمشرحة مستشفي ملوي العام.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف حبيب مدير أمن المنيا، بلاغًا من الدكتور عادل سعد حسانين مدير مستشفى ملوي بوصول جثة «حسين.م» 50 سنة وشهرته «العمراني»، مأذون قرية الروضة، وبها أثار إصابة بطلق ناري بالرأس.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي، ضم العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع بحث جنوب، والمقدم علاء جلال رئيس المباحث بإشراف العميد دكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، حيث توصلت التحريات الأولية إلى أن المأذون المنتحر كان يمر خلال الأيام السابقة على واقعة الانتحار نتيجة ظروف نفسية سيئة بسبب مشاكل تخص صميم عمله.

وفي أقوال نجله محمد، للعميد عصام محمد جمال مأمور مركز شرطة ملوي، أقر بما جاءت به التحريات، حيث قام المأذون المنتحر بتوجيه فوهة مسدسه، والذي عثر عليه بمكان الواقعة، على رأسه، وسقط قتيلاً في الحال.

وتم تحرير المحضر رقم 765 لسنة 2018 إداري مركز ملوي، وقررت نيابة مركز ملوي تحت إشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة والوقوف على سبب الوفاة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انتحار مأذون شرعي بقرية الروضة في ملوي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»