أخبار العالم / مصر / بوابة الشروق

رئيس «الأمن القومي بالنواب» لـ«الداعين إلى مقاطعة الانتخابات»: عودوا إلى رشدكم

قال كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن البيانات التي تدعو المواطنين إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية المقبلة، تصدر عن عدد من القوى الكارهة لمسيرة الديمقراطية في مصر، كما أنها مجرد دعوات فردية، مضيفا: «كل مصري يحب وطنه، يرفض ويستنكر تلك الدعوات المغرضة».

ووجه «عامر»، خلال تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم، رسالة إلى الداعين إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية، قائلا: «اتقوا الله في مصر والوطن، وعودوا إلى رشدكم وضمائركم»، مضيفا أن هؤلاء الداعين لمقاطعة الانتخابات لهم أهداف مُغرضة يسعون من خلالها إلى تشويه الحقائق وتحقيق شعبية رخيصة، كما أن دعوتهم تعد محاولة لعرقلة مسيرة التنمية السياسية والاقتصادية والثقافية في البلاد.

وذكر أن مثل تلك الدعوات لن تزيد الشعب الواعي إلا تماسكا وتكاتفا خلف القيادة السياسية الوطنية التي تؤمن بالأفعال لا بالأقوال، كما أن الشعب شاهد على ما تحقق من إنجازات على أرض الوطن.

وتابع: «الجميع يدرك أن هناك أياد شريفة تعمل ليل نهار من أجل المرور بالبلاد إلى بر الأمان، وتبذل جهودها لمواجهة كافة التحديات، في مقابل أياد خبيثة تحاول عرقلة المسيرة»، مؤكدا أهمية الاصطفاف الوطني من أجل الحفاظ على استقرار وأمن الوطن بعدم الالتفات إلى الدعوات المغرضة.

وفي السياق متصل، أعنت الهيئة البرلمانية لحزب «مستقبل وطن»، ثاني أكبر الكتل الحزبية في البرلمان بـ50 نائبا، عن عقد 27 فعالية ومؤتمر حاشد بالمحافظات لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتولى فترة رئاسية ثانية.

وأوضحت الهيئة البرلمانية لحزب «مستقبل وطن»، في بيان، اليوم، أن الحزب سيعقد أكثر من 27 مؤتمرا حاشدا في المحافظات، بالإضافة إلى تنظيم مؤتمرات ولقاءات أخرى، يحضرها قيادات الحزب ومسؤولو الأمانة المركزية وعدد من الشخصيات العامة.

وأطلق ائتلاف «دعم مصر»، صاحب الأغلبية البرلمانية، سلسلة من الدعوات التي تحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، فيما أعلن عدد من نواب الائتلاف عن عقد مؤتمرات وفعاليات والتي كان آخرها المؤتمر الذي عُقد في أسوان وترأسه زعيم الأغلبية محمد السويدي، حيث طالب المواطنين بتكثيف حضورهم أمام الصناديق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس «الأمن القومي بالنواب» لـ«الداعين إلى مقاطعة الانتخابات»: عودوا إلى رشدكم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا