أخبار العالم / مصر / اليوم السابع

مستقبل وطن: 27 مؤتمرا لدعم السيسي بالمحافظات...والبداية السبت بـ4000 مواطن

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال المهندس أحمد صبرى، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، إن معسكر الحزب المنعقد حاليا بالفيوم بداية انطلاق خطة الحشد فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أن "مستقبل وطن" سيعقد مؤتمرا بعد غد، السبت، بحضور 4000 مواطن.

 

وأضاف "صبرى"، فى كلمته خلال ورشة عمل ينظمها حزب مستقبل وطن ضمن فعاليات معسكره بالفيوم، أن الحزب سيعقد سلسلة اجتماعات مع مسؤولى الحزب بالمحافظات، ومسؤولى الأمانات الفرعية، لعرض خطة الحزب خلال أيام التصويت فى الانتخابات، وآليات تأهيل أعضاء الحزب لإدارة الحملات الانتخابية والتواصل مع الجماهير.

 

وتابع أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن كلمته بالقول: "الحزب سيعقد أكثر من 27 مؤتمرا حاشدا فى المحافظات، إضافة إلى تنظيم مؤتمرات ولقاءات أخرى بالمحافظات، يحضرها قيادات الحزب ومسؤولو الأمانة المركزية وعدد من الشخصيات العامة".

انت الان تتصفح خبر بعنوان مستقبل وطن: 27 مؤتمرا لدعم السيسي بالمحافظات...والبداية السبت بـ4000 مواطن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا