النائب أحمد زيدان يوجه طلب إحاطة بشأن تراكم المخلفات بمحور روض الفرج الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال أحمد زيدان، عضو مجلس النواب عن دائرة الساحل وشبرا، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لتوجيه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة وأبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية بشأن إلقاء المخلفات الصادرة عن أعمال محور روض الفرج الجديد بالدائرة.

 

وأضاف زيدان فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن المخلفات الملقاة على جانب الطريق نتيجة أعمال محور روض الفرج تتسبب فى إعاقة الحركة المرورية وتكدس مرورى بشوارع الدائرة فضلا عن ما ينتج عنها من آثار سلبية على صحة المواطنين نتيجة للأتربة، مشددا على ضرورة العمل على إزالة المخلفات. وذكر زيدان فى تصريحه أنه كان تقدم بطلب إلى محافظ القاهرة بشأن إزالة المخلفات، وتم عمل مقايسة مبدئية لإزالة المخالفات كشفت أنها تحتاج لتكلفة حوالى 140 ألف جنيه.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائب أحمد زيدان يوجه طلب إحاطة بشأن تراكم المخلفات بمحور روض الفرج الجديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق