وكيل "قوى البرلمان" يطالب بدورات تثقيفية للمخاطبين بتفعيل قانون الاستثمار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إن هناك قصورا لدى الجهات التنفيذية بشأن المناطق الصناعية، وخاصة المتواجدة فى صعيد مصر، مما نتج عن هذا القصور أن نسبة الإشغال فى بعض المناطق لم تتجاوز 0%.

 

وطالب وهب الله، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، كل الجهات والوزارات والهيئات المعنية بالاستثمار بتضافر جهودها وتوحيدها للتغلب على هذه الظاهرة التى انعكست على الصناعة، مشددا على ضرورة تذليل العقبات وتقديم تسهيلات للمناطق الصناعية فى محافظات الصعيد لزيادة الاستثمارات من خلال زيادة عدد المشاريع بها وزيادة الأيدى العاملة.

 

وشدد وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على ضرورة عقد دورات تدريبية للوزارات والهيئات والمؤسسات والمحليات المخاطبة بالاستثمار وإصدار التراخيص والمراقبة على تنفيذ المناطق الصناعة وفقا لقانون الاستثمار الجديد وقانون التراخيص الصناعية من أجل استيفاء الشروط اللازمة للقضاء على العقبات، التى تواجه المستثمرين فى جميع محافظات الجمهورية بعد تعدد شكاوى الكثير من المستثمرين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وكيل "قوى البرلمان" يطالب بدورات تثقيفية للمخاطبين بتفعيل قانون الاستثمار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق