أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم.. تعرف على قيمة عيار 21 -
وفد «اقتصادية قناة السويس» يغادر إلى فيينا -

علاء عابد يُصلح بين عائلتين بالصف.. ويدعو لنبذ الخلاف والاصطفاف خلف الرئيس

علاء عابد يُصلح بين عائلتين بالصف.. ويدعو لنبذ الخلاف والاصطفاف خلف الرئيس
علاء عابد يُصلح بين عائلتين بالصف.. ويدعو لنبذ الخلاف والاصطفاف خلف الرئيس

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أقام النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، ورئيس لجنة حقوق الإنسان بالمجلس، اليوم الخميس، صلحا بين عائلتى الصعيدى و"أبو عواد" فى قرية أسكر بمركز الصف بالجيزة.

 

حضر جلسة الصلح، بحسب بيان صحفى صادر عن "عابد"، النائب سعد الجمال رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، والنواب قاسم أبو زيد، ونافع هيكل، وصبحى الدالى، وبكر أبو غريب، والمهندس معتز الدرملى، وأحمد الدرملى، ولفيف من قيادات الأمن منهم اللواء محمود شوقى من مديرية أمن الجيزة، واللواء  سامى عزت نائب مدير أمن الجيزة، والعميد ناجى رئيس قطاع مباحث جنوب الجيزة، والعميد أشرف سامى مأمور مركز الصف، والدكتور أحمد كريمة الأستاذ بجامعة الأزهر، والشيخ عبد الفتاح علام، والشيخ أبو حمدان السلمى، والشيخ يوسف أبو جرير، وجمع من كبار عائلات مركز الصف وأهالى قرية أسكر.

 

وخلال الصلح، ألقى النائب علاء عابد كلمة شكر فيها الحضور، وأكد خلالها أهمية الجلسات العرفية والتحكيم وحل المنازعات، ونبذ العنف وإصلاح ذات البين، والعفو والصلح بين الناس، وأن يكون الجميع على قلب رجل واحد ضاربين مثلا وقدوة فى التسامح. 

 

وشدد "عابد" فى كلمته، على ضرورة التفاف الجميع حول القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "من هذا المكان أعلن تأييدى للرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه استطاع قيادة مصر فى أحلك الظروف وفى الفترة المقبلة سنجنى ثمار ما بدأه من بناء للدولة الحديثة، وبطلب من جميع أهالى مركز الصف انتخاب هذا الرجل لفترة رئاسية جديدة". 

انت الان تتصفح خبر بعنوان علاء عابد يُصلح بين عائلتين بالصف.. ويدعو لنبذ الخلاف والاصطفاف خلف الرئيس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاكس خطيبته فى "ميت غزال" الغربية.. فغض بصره بفقأ عينه بمطواة
التالى غدًا.. إغلاق جزئى لمحور اﻷوتوستراد فى الاتجاهين بسبب أعمال مد كابل كهرباء