إنشاء حضانة ووحدة إسعاف بمجمعات جامعة بنى سويف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

وافق مجلس جامعة بنى سويف فى اجتماعه الأخير برئاسة الدكتور منصور حسن على إنشاء حضانة لأطفال العاملين بالجامعة بالإضافة إلى إنشاء وحدة إسعاف ثابتة وإدارة شئون هندسية وإدارة قانونية وذلك بكل مجمع من مجمعات الجامعة الثلاث غرب النيل وشرقه.

 

وأوضح "حسن" خلال رئاسته مجلس الجامعة الأخير، بحضور محافظ بنى سويف ونواب رئيس الجامعة، أن إنشاء الحضانة يأتى تلبية لمطالب عضوات هيئة التدريس والعاملات بالجامعة ومراعاة للبعد الاجتماعى لهن من أجل تخفيف العبء عليهن بما لا يعكر صفوهن فى أداء العمل، علاوة على توفير المناخ المناسب لهن.

 

كرم مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة كلا من الدكتور أحمد عثمان عميد كلية علوم ذوى الاحتياجات الخاصة، والدكتور جودة إسماعيل عبد الجواد عميد كلية علوم الأرض على ما بذلوه من جهد خلال فترة عمادة الكليتين مع استمرار الاستفادة من خبراتهما العلمية والأكاديمية والبحثية.

 

كما وافق المجلس فى جلسته الأخيرة بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، على تسمية المدرج الجديد الخاص بطلاب كلية التمريض والمعهد الفنى للتمريص باسم دكتور محمد حسين معبد  أستاذ طب الأطفال - عميد كلية التمريض، تقديرا لجهوده الحالية والمستمرة خلال توليه المنصب.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان إنشاء حضانة ووحدة إسعاف بمجمعات جامعة بنى سويف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق