هشام جنينة يجري عملية جراحية بالعين الأسبوع المقبل بالمستشفى الجوي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- محمد فتحي: 

قالت شروق جنينة، ابنة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، إن والدها أجرى فحوصات طبية اليوم داخل المستشفى الجوي التخصصي، تمهيدًا لإجراء عملية في العين، لافتة إلى أن النتائج الأولية للفحص الطبي التى أجراها والدها اليوم، تبين وجود التهابات حادة بالعين وهذا لا يسمح بإجراء أى عملية جراحية اليوم، ولكن من المقرر أن تكون العملية أول الأسبوع المقبل داخل المستشفى الجوى التخصصى.


وأضافت ابنة جنينة، في تصريح لـ«التحرير» أن والدها سيجري عملية بالعين وتركيب شرائح ومسامير بالعين لتثبيتها، لافتة إلى أن التعدي الذى تعرض له والدها، نتج عنه كسر بعظام العين، وجرح قطعى بالعين اليسرى، وتبين ذلك بالأشعة المقطعية، ووجود كسر داخلى أيضًا بجدار محجر العين الداخلى، مع خروج عضلات العين فى الجيب الأنفى الأيسر للعين، مع وجود كدمة بالساعد الأيسر وكدمة بالركبة اليسرى، يحتاج لإجراء جراحة إصلاح محجز العين اليسرى باستخدام شبكة معدنية ومسامير طبية.


وقال أيمن عويان، محامي المستشار هشام جنينة، إن الفحوصات الطبية التى يجريها جنينة اليوم، هي تمهيد لتحديد موعد العملية، لافتًا إلى أن الأطباء المتخصصين فى جراحة هذه العملية هم ثلاثة أطباء فقط على مستوى الجمهورية، وهم المتخصصون فى هذا النوع من العمليات الجراحية، وتم الاستقرار على الطبيب "حاتم أيمن" متخصص في جراحة العيون بمصر. 

يذكر أن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، تعرض لحادث اعتداء بالضرب بالأسلحة الحادة على أيدي ثلاثة أشخاص، يوم السبت الماضي بالقرب من منزله بمنطقة التجمع الخامس، أسفر عنه إصابته بجروح بالغة بالعين وكدمات بالركبة وجرح بالرأس، وإصابات متفرقة في مناطق مختلفة بالجسم، نتيجة التعدي عليه وتم إبلاغ النجدة ونقله إلى قسم شرطة أول التجمع، وبعد ثلاث ساعات تم نقله إلى مستشفى القاهرة الجديدة، إلى أن استقر بالمستشفى الجوي التخصصي، نظرًا لخطورة حالته الصحية وإجراء الفحوصات الطبية له. 
 
وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على المتهمين، والذين وجهوا أيضًا الاتهامات للمستشار جنينة وزوجته بالتعدي عليهم، وأن جنينة قد صدمهم بسيارته الخاصة، مما أدى إلى الاشتباك بينهم، تم عرض المتهمين على النيابة العامة، التي أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة القضية، وأخلى سبيلهم بعد ذلك من سراي النيابة بكفالة مالية قدرها 500 جنيه لكل منهم.

وأمس الأربعاء ووسط حراسات مشددة من قوات الأمن تم عرض المستشار جنينة، على مصلحة الطب الشرعي، لتحديد الإصابات التي تعرض لها من خلال الحادث وإرفاق تقرير الطب الشرعي في القضية القائمة حاليا.  

انت الان تتصفح خبر بعنوان هشام جنينة يجري عملية جراحية بالعين الأسبوع المقبل بالمستشفى الجوي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق