وزير النقل: توسعة «الدائري» من المتحف المصري حتى طريق الواحات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه وزير النقل هشام عرفات، هيئة الطرق والكباري بتوسعة الطريق الدائري في المسافة من المتحف المصري حتى طريق الواحات، بإضافة حارتين بكل اتجاه، بجانب التأهيل الفوري لأعمال الإنارة في هذه المسافة وعلى الطريق بالكامل.

وأكد «عرفات»، خلال اجتماعه اليوم الخميس، مع رئيس وقيادات هيئة الطرق والكباري والشركات المنفذة لمشروعات صيانة الطرق الجاري تنفيذها حاليًا على مستوى الجمهورية بإجمالي 1700 كيلو متر وتكلفة 3.5 مليار جنيه، ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية للمشروع ومعدلات التنفيذ المحددة، وتنفيذ أعمال تأمين سلامة المرور على هذه الطرق بالتزامن مع أعمال الرصف والصيانة.

وأشار الوزير إلى، الاهتمام بمعايير ضبط الجودة والتنفيذ وفقًا للمواصفات الفنية القياسية، والتي يقوم بإعدادها استشاري هيئة الطرق، وتنفيذ أعمال تأمين سلامة المرور وفقًا للوحات تصميمية معتمدة، تضم كافة الأعمال من حيث العلامات والتخطيط والحواجز وحارات التهدئة، والإسراع والمراجعة الدورية؛ للتحقق من ذلك أثناء التنفيذ.

وقال، إنه سيتم إزالة المطبات الصناعية العشوائية أثناء تنفيذ أعمال الرصف، واستبدالها بالمطبات الصوتية الهيكلية طبقًا للمواصفات الفنية، لافتًا إلى وضع الإجراءات التصحيحية اللازمة لحل أي معوقات تعترض تنفيذ أي مشروع من المشروعات المدرجة بخطة الصيانة بكافة مناطق الهيئة، واتخاذ كافة الضوابط الكفيلة لمنع الحوادث على المواقع التي تتكرر بها الحوادث.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير النقل: توسعة «الدائري» من المتحف المصري حتى طريق الواحات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق